• Home
  • الاخبار-الانشطة
  • الهيئة العامة لحماية البيئة تستعد بمشاركة مؤسسة استدامة لصون الطبيعة لإطلاق حملة (بحار نظيفة) في سواحل عدن

الهيئة العامة لحماية البيئة تستعد بمشاركة مؤسسة استدامة لصون الطبيعة لإطلاق حملة (بحار نظيفة) في سواحل عدن

بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للبيئة ( UNEP ) تستعد الهيئة العامة لحماية البيئة  لإطلاق حملة (بحار نظيفة) في سواحل عدن بمشاركة مؤسسة استدامة لصون الطبيعة وعدد من منظمات المجتمع المدني.

 

 وقد عُقد اجتماع اليوم في مقر الهيئة بالعاصمة المؤقتة عدن برئاسة رئيس الهيئة الدكتور عبد القادر محمد الخراز لمناقشة استعدادات وترتيبات إطلاق الحملة بحضور المدير التنفيذي لمؤسسة استدامة الأستاذ وليد الحكيمي ومدير عام الهيئة فرع عدن المهندس فيصل الثعلبي ومدير عام الهيئة فرع أبين ناصر الصاعدي ومدير المحميات والموارد الطبيعية في فرع الهيئة عدن جميل القدسي ومدير مكتب رئيس الهيئة فتحي عطا.

 وفي تصريح صحفي عقب الاجتماع قال الدكتور الخراز إن الحملة تستهدف تنظيف البحار من كميات المخلفات المنتشرة في سواحلها والتي تشكل تهديداً للحياة البحرية وأحيائها وسلامة الأغذية البحرية.

 وأوضح أن شواطئنا وبحارنا أصبحت عرضة للأخطار الناجمة عن الشوائب والمخلفات الأمر الذي يتطلب جهوداً مضاعفة ومخلصة للحفاظ على نظافتها وجمالها.

 

 



اقرأ المزيد من عدن الغد | الهيئة العامة لحماية البيئة تستعد لإطلاق حملة (بحار نظيفة) في سواحل عدن http://adengad.net/news/328125/#ixzz5LzsH2LTe