عدن تحتفل باليوم الوطني للبيئة 20 فبراير للعام الحالي 2018 م

من جانبه استعرض المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين في مدينة عدن المهندس قائد راشد انعم الأضرار التي أصابت قطاع النظافة وماخلفته كارثة الحرب الظالمة من تدمير لمعظم آليات ومعدات الصندوق ومن آثار سلبية على الجوانب الفنية والمالية والخدمات المساندة مما عكس نفسه على أوضاع نظافة البيئة وصعوبة أداء الخدمات بصورة أفضل.

وأوضح أنه بالرغم من تلك الكوارث فقد تمسك الصندوق برسالته المهنية السامية بعزم وإصرار لمواصلة تقديم خدمات النظافة والتحسين باعتبارها أهم الخدمات المجتمعية .

وأكد المهندس قائد راشد أنعم في ختام كلمته على مواصلة تأدية الرسالة النبيلة وتقديم كل ما يمكن تقديمه للحفاظ على بيئة نظيفة خالية من الملوثات وما من شأنه أن يساعد على حمايتها ، معبراً عن شكره للحضور وخاصة مكتب التربية والتعليم والطلاب والطالبات وجميع المشاركين ورعاة ومنظمي الحفل الناجح .

هذا وتخلل الحفل فقرات فنية ومسرحية قدمته طالبات وطلاب عدد من المدارس الحكومية والأهلية ومشهد مسرحي صامت قدمته فرقة شباب عدن للثقافة والفنون .

حضر الحفل كل من المدير التجاري لشركة اسمنت الوحدة المحدودة الداعمة للحفل عمار ياسين ومدير عام مكتب الزراعة محمد سليماني ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس علوي المحضار ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة فضل صويلح ومدير مكتب التربية والتعليم في مديرية الشيخ عثمان أنور المحضار ومدير الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم خالد هيثم وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي في المحافظة ومدراء عدد من المدارس ووكلاء الأنشطة المدرسية وأعضاء الأندية البيئية في المدارس المشاركة وجموع غفيرة من الطلاب والطالبات وأنصار البيئة والباحثين .

وفي ختام الحفل تم تكريم عدد من الرؤساء والمدراء السابقين للهيئة العامة لحماية البيئة و مؤسسة استدامة لصون الطبيعة والمساهمين في الأنشطة البيئية من التربويين والباحثين والإعلاميين وأنصار البيئة والمهتمين.

 
 
 

–removed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *